مي سليم عن حكاية " إعمل نفسك ميت": سعادتي بالعمل دا عمرها ما هتنتهي

مي سليم وميدو عادل
مي سليم وميدو عادل

 

عبرت الفنانة مي سليم عن سعادتها بمشاركتها في بطولة حكاية " إعمل نفسك ميت" من الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" وكشفت عن أهمية العمل بالنسبة لها والتي اعتبرته خطوة مهمة تضاف لرصيدها التمثيلي ونشرت مي عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام صور من كواليس العمل جمعتها مع ابطال المسلسل وعلقت قائلة:" وبكدا خلصت حكايتنا بس سعادتي بالعمل دا عمرها ما حتخلص او تنتهي، مش بس علشان الدور فعلا كان مهم جدا بالنسبالي بس علشان اشتغلت مع مجموعة أشخاص كل مرة بيجمعني بيهم عمل بحس أني باخد خطوة لقدام كممثلة"

وتابعت قائلة:" شكرا استاذ عمرو محمود ياسين.. شكرا استاذ احمد عبد العاطي.. شكرا استاذ محمد الخبيري.. شكرا استاذ هيثم وشكرا لزملائي الممثليين وكل من كان له دور و ساهم في نجاح الحكاية" واختتمت حديثها قائلة:" واخيرا وليس آخرا شكرا للجمهور محبتكم عندي كبيرة اوي ويا رب دايما كده عند حسن ظنكم.. شكرا جدا للجمهور علي ردود افعالكم المبهرة، وانتظروني في الجديد قريبا ان شاء الله".

ويذكر أنه تم عرض اخر حلقات حكاية  "اعمل نفسك ميت" من الموسم الرابع لمسلسل "نصيبي وقسمتك" مؤخرا،والعمل من بطولة مى سليم وحازم سمير وميدو عادل وإيهاب فهمى ومحمد مهران من إخراج محمد الخبيرى وتأليف عمرو محمود ياسين.

وتعد الحكاية هى سابع حكايات المسلسل حيث تم عرض حكاية "النظارة البيضاء" أولى الحكايات من بطولة أمير المصرى وكارولين عزمى و"غرام بانتظام" لشريف سلامة ونانسى صلاح ورحمة حسن و"أوضة وصالة" من بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة كما تم عرض حكاية "حلوة اللقطة" لهانى عادل وميرنا نور الدين و "تاج راسنا بابا" من بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالى وحكاية "انسى روحى وياك" من بطولة ميرهان حسين ومحمد عز.

ترشيحاتنا